منتدى عشاق الممثل التركى انجين اكيوريك
منتدي عشاق أنجين أكيوريك الرسمى يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه

فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
فأذا كانت هذه زيارتك الاولى نتمنى منك التسجيل فى منتدانا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة



 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخولتسجيل الدخول
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا دخولك المنتدى ونتمنى منك ان تقوم بالتسجيل نحن بحاجة اليك فى منتدانا

شاطر | 
 

 اناقه ابطال مسلسل فاطمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انجين وبيرين
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: اناقه ابطال مسلسل فاطمه    الإثنين 13 أغسطس 2012, 5:29 am

ستطاع المسلسل التركى "ما ذنب فاطمة جول"؟ أن يستحوذ على اهتمام مشاهدى العالم العربى، وقد أثار المسلسل- الذى أنتج عام 2010 وهو مقتبس عن رواية تركية شهيرة تحمل نفس الاسم وتتحدث عن قصة حقيقية حدثت عام 1975- ضجة كبيرة بسبب معالجته لقضية حساسة مثل قضية الاغتصاب بطريقة جريئة. المسلسل من بطولة النجمة بيرين سات وهى نفسها "سمر" فى مسلسل "العشق الممنوع" ولكن فى تلك المرة يأتى أمامها بطل استطاع أن يكون فتى أحلام الفتيات وهو النجم "أنجين أكيوريك" الشهير بـ"مصطفى بلوط" في مسلسل "نادين" و"سمير" في مسلسل "الغريب". إلى جانب القصة والإخراج المميزين والأداء التمثيلى الرائع من كل الأبطال، يقدم المسلسل لمحات أنيقة يمكن لكل رجل أن يعتمد عليها ليحصل على ستايل مميز يقدمه له أبطال المسلسل.


يحمل النجم أنجين أكيورك" من مواليد عام 1981" بطل المسلسل والذى يؤدى دور "كريم" مواصفات فتى أحلام كل فتاة والمتمثلة فى طريقة معاملته لفاطمة" بيرين سات" وأناقته. يظهر أنجين أو كريم فى المسلسل بأكثر من لوك يحمل لمسات أنيقة حتى ولو كان بسيطا. أما فى حياته الخاصة فهو أيضا أنيق فى اختيار ملابسه سواء الكاجوال أو الرسمية والمتمثلة فى البدل.












يأتى دور "فيرات شيليك" الذى يؤدى دور "مصطفى" فى المسلسل الصياد الفقير الذى يترك فاطمة خطيبته بعد حادثة الاغتصاب. "فيرات" هو ممثل تركى ولد فى ألمانيا وعاش مع عائلته فى فرنسا لمدة 28 عاما ثم عاد لأسطنبول. وبالرغم من أن "فيرات" فى بداية المسلسل كان يؤدى دور صياد فقير ولكنه مع تطور الأحداث تظهر عليه ملامح الثراء ويبدأ فى اختيار ملابس أنيقة. ويتميز "فيرات" فى الواقع بالأناقة الشديدة إلى جانب أن قام بالعديد من جلسات التصوير التى تحمل ستايل عصريا مميزا.










يؤدى "كان تاشنر" دور "أردوغان" (النسخة العربية عثمان) وهو شخصية أنانية تحب السيطرة، وبالرغم من أن دوره يحمل كل ملامح الشر إلا أنه يؤديه بكل براعة وتمكن. يتميز كان أو أردوغان فى المسلسل بالأناقة العصرية فهو يظهر بأكثر من لوك. أما فى حياته الخاصة فهو أيضا يحرص على انتقاء ملابس ذات ستايل مميز.






"أنجين أوزتورك" من مواليد 1986 ويؤدى دور سليم فى المسلسل وهو الشخصية الجبانة الضعيفة ، فهو الفتى المدلل لوالده ولذلك يظهر مرتديا أحدث الموديلات. وفى الحياة الواقعية فقد بدأ أنجين أو سليم مشواره كعارض للأزياء.








أما "بورا جولصوى" فهو يؤدى "دور فورال" النسخة العربية مراد فى المسلسل. وقد بدأ "بورا" مشواره من خلال عالم الموضة وعروض الأزياء إلى جانب أدائه لبعض الأدوار الصغيرة ثم انتقل بعد ذلك لفاطمة. وقد لفت بورا الانتباه إليه فى مسلسل فاطمة ليحصل على دور شقيق كيفانش تاتيلونج فى مسلسل "الشمال والجنوب "وخاصة بعد أن أدى فى فاطمة دورا يحمل الكثير من التحولات النفسية.





وقد لفتت مجموعة الأصدقاء فى المسلسل الانتباه كريم وعثمان وسليم ومراد بأدائهم وصداقتهم، ولذلك فإنهم يحرصون على الظهور معا فى الواقع فى أكثر من مناسبة وهم يرتدون ستايلات أنيقة.

ارجو التقيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اناقه ابطال مسلسل فاطمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق الممثل التركى انجين اكيوريك :: عشاق ومحبين النجم انجين اكيورك :: اخبار الملك انجين اكيورك-
انتقل الى: